أخر الاخبار

أرباح المواقع العربية في ادسنس تصل الى ازيد من 2000$ شهريا (بالأسماء والأرقام)

 أرباح المواقع العربية في ادسنس تصل الى ازيد من 2000$ شهريا (بالأسماء والأرقام)


أرباح المواقع العربية
 أرباح المواقع العربية 

تعد المواقع والمدونات العربية من أكثر المواقع ربحًا من Google Adsense ، حيث تعتمد معظم المواقع العربية ، أو ربما جميعها ، على Google Adsense لجني الأرباح والربح من الإنترنت.


لذلك ، في هذا المقال الحصري من مدونة أبوغيث ، سنناقش أرباح المواقع العربية من Adsense وأرباح المواقع الشعبية التي تزورها يوميًا ، وسنشارك معك قائمة بأكثر 10 مواقع عربية ربحية من Google. Adsense في العام 2023 بالتفصيل والأرقام.

سنتعرف أيضًا على اسم كل موقع ومقدار أرباحه اليومية أو الشهرية أو السنوية. سنتعرف أيضًا على المواقع التي تحقق مليون دولار سنويًا من Google Adsense وسنعرف أيضًا المواقع الأخرى التي تقدر قيمتها بـ 3 ملايين دولار.

كما سنتطرق إلى العديد من النقاط المهمة في مجال الربح من Google Adsense والربح من الإنترنت والمواقع الإلكترونية ، فتابع القراءة حتى الجملة الأخيرة والكلمة الأخيرة من أجل الاستفادة قدر الإمكان.

ارباح جوجل ادسنس على المواقع العربية


تختلف أرباح المواقع العربية من Adsense وأرباح المواقع بشكل عام حسب نوع المحتوى والجمهور المستهدف وعدة عوامل كثيرة جدًا قد نناقشها في مقال آخر ، لكننا اليوم لن نناقش هذا لأن المقال سوف تكون طويلة جدا.


لذلك فإن أرباح المواقع العربية من Adsense هي موضوعنا في هذا المقال كما ذكرنا سابقاً ، لذا سنتعرف على 10 مواقع الأكثر ربحية من خلال Adsense ، فهذه المواقع عربية ومشهورة وتستقبل الآلاف وربما الملايين من الزيارات في الشهر.

إذن ها هي قائمة 10 مدونات ومواقع إلكترونية.

1. المركز العاشر: موقع ترايدنت


ترايدنت مجموعة عربية تقدم خدمات الاستضافة. لا يعتمد الموقع بشكل كبير على Adsense ، بل يربح ملايين الدولارات سنويًا بعدة طرق.

إلا أن الموقع يعرض بعض الإعلانات على صفحات معينة من أجل تغطية بعض تكاليف الموقع مما يمكنه من تحقيق 400 دولار شهريًا من خلال Adsense.

تقدر قيمة الموقع بأكثر من 50 ألف دولار ، ويستقبل أكثر من 2000 زيارة في اليوم.

أرباح المواقع العربية في ادسنس تصل الى ازيد من 2000$ شهريا (بالأسماء والأرقام)

كما ترى ، الصفحة الرئيسية خالية من إعلانات Adsense ، ولكن بمجرد دخولك إلى صفحات معينة ، ستظهر لك الإعلانات.

2. المركز التاسع: مدونة المحترف أمين راغب


في المركز التاسع لدينا موقع مشهور جدا وهو موقع المدونة الاحترافية وهو موقع عربي ممتاز ومشهور يربح آلاف الدولارات شهريا من Adsense وهو موقع تابع لموقع يوتيوب المغربي الشهير والمؤثر أمين راغب .

من منا لم يسمع عن هذا الشخص وهذه المدونة من قبل ، وهي من أقدم المدونات في الوطن العربي ، حيث تم إنشاء المدونة منذ 10 سنوات من الآن وتستقبل حاليًا 7000 زائر يوميًا ، 22 بالمائة منهم يأتون من مصر والباقي من دول اخرى مثل المغرب والجزائر والسعودية.

أرباح المواقع العربية في ادسنس تصل الى ازيد من 2000$ شهريا (بالأسماء والأرقام)

بالنسبة للأرباح ، فإن المدونة الاحترافية تربح من Google Adsense يوميًا ما بين 50 دولارًا إلى 60 دولارًا ، والأرباح الشهرية 1680 دولارًا شهريًا من AdSense. سنويًا ، تكسب المدونة الاحترافية 20،160 دولارًا من Google AdSense.

3. المرتبة الثامنة: شبكة فهرس الفهرس


تعد المدونة وشبكة الفهرس واحدة من أكبر المدونات على الإطلاق ، لذا فمن المرجح أن يكون اسم المدونة مألوفًا لك وقد سمعته من قبل.

تقدر قيمة شبكة الفهرس بمبلغ 86،889 دولارًا ، إذا كان لديك هذا المبلغ من المال ، يمكنك شراء المدونة.

تم إنشاء شبكة فهرس منذ 3 سنوات و 7 أشهر اليوم ، وتصدرت محركات البحث في مجموعة من الكلمات المفتاحية الصعبة ، حيث تصدرت المئات الأولى بأكثر من 15 ألف كلمة.

فهرس ينافس الموسوعات والمدونات الضخمة ، مثل موسوعة Mawdoo3 الشهيرة وموقع Winners ومدونة التجارة وغيرها الكثير.

يستقبل المؤشر 13500 زائر يوميًا ويحقق أرباحًا شهرية تزيد عن 2000 دولار. أما المدونة فهي تربح أكثر من 28 ألف دولار سنويًا.

على الرغم من أن أرباح الموقع قليلة مقارنة بقيمته ، إلا أن الموقع يحقق أكثر من ذلك ، حيث أنه لا يعتمد بشكل أساسي على الربح من Google Adsense.

4. المركز السابع: مجلة سيدتي


منتدى سيدتي ومجلة سيدتي موقع أو مدونة نسائية تختص بكل ما يتعلق بالمرأة والمرأة ، كما أنها من أكبر المجلات في الوطن العربي.

يقدم موقع My Lady مجموعة مواضيع خاصة بالنساء فقط ، حيث تجدين مجموعة أقسام خاصة بالنساء والنساء. يحتل الموقع المرتبة السابعة في ترتيب أفضل 10 مواقع والأكثر ربحية من Google Adsense.

تحتل مجلة سيدتي المرتبة الأولى في جوجل في عدة كلمات رئيسية تتجاوز 33253 كلمة رئيسية وتتنافس مع مجموعة من أهم المدونات مثل موسوعة مودو 3 ومدونة سوبر ماما.

تقدر قيمة المدونة بـ 116.439 دولار ، فتستقبل سيدتي 32.250 زائر بشكل يومي وتحقق أرباح شهرية تقدر بـ 3000 دولار ، بينما تتراوح الأرباح اليومية من 90 إلى 100 دولار في اليوم.

تحقق مدونة سيدتي أرباحًا من Google Adsense تقدر بـ 34،830 دولارًا أمريكيًا سنويًا

5. المركز السادس: موقع مصراوي


مصراوي هو موقع أو مدونة مصرية ، وله اسم مناسب. كما أن المدونة تكتب عن كل ما يتعلق بالمصريين والأخبار الشهيرة والساخنة ، وتقدم العديد من الخدمات للقراء والزوار المصريين والعرب أيضًا.

الموقع متخصص في الأخبار الشعبية والمشهورة ، ومن الطبيعي أن يحقق عددًا هائلاً من الزيارات اليومية ، حيث يحقق 333،900 زيارة يوميًا ويزوره أكثر من 104،344 زائر يوميًا.

ربما صدمت من الرقم ، لكنني سأحاول صدمتك مرة أخرى وأقول إن عمر الموقع 23 عامًا وخمسة أشهر بالضبط ، مما يعني أن الموقع قديم جدًا ، وفي غضون 23 عامًا اكتسب الموقع أكثر من 602،630 الروابط الخلفية.

قد تتساءل الآن عن أرباح الموقع ، خاصة وأن عدد الزيارات مهمل للغاية. استعدوا جيداً لسماع الرقم "240.408 دولار" هو الارباح السنوية للموقع ، فيما تقدر الارباح الشهرية بـ 20.034 دولار ، والموقع يكسب 668 دولار في اليوم.

يحظى الموقع بشعبية كبيرة في مصر ، و 69 بالمائة من زواره مصريون.

أرباح المواقع العربية في ادسنس تصل الى ازيد من 2000$ شهريا (بالأسماء والأرقام)

6. المركز الخامس: موقع الطب


تعتبر المدونة والموقع الأول في مجال الطب موقعًا جيدًا يحقق أرباحًا كبيرة جدًا ويقود الكلمات الرئيسية التي لها منافسة كبيرة.

يستقبل الموقع 92،461 زائرًا يوميًا ، يكسب من خلاله 333 دولارًا يوميًا ، ويكسب شهريًا 9،986 دولارًا. أما أرباح الموقع السنوية فتقدر بـ 119.830 دولار. يحصل الموقع على حركة المرور والزوار من خلال عدة كلمات رئيسية يقود فيها محركات البحث ، مثل زيت جوز الهند ، وفوائد الحلبة ، وطب الويب.

يحصل الموقع على روابط خلفية من أهم المدونات والمواقع نظراً لمصداقيته العالية في مجال الطب والصحة.

7. المركز الرابع: موقع الجزيرة


من منا لا يعرف موقع الجزيرة الإخباري؟ من منا لم يشاهد فيديو أو حلقة من قنوات الجزيرة؟ من منا لم يقرأ مقالاً أو ينشر على الجزيرة؟ من منا لم يشاهد فيلما وثائقيا من إنتاج الجزيرة؟

طبعا الكل فعل ذلك ، فموقع الجزيرة يعتبر من أشهر المواقع على الإطلاق ، ويحقق زيارات وإطلالات رائعة.

تم إنشاء موقع الجزيرة. Nate منذ 22 عامًا و 7 أشهر من الآن ، وهو يحتل المرتبة الأولى في 100 في أكثر من 73000 كلمة رئيسية ويحصل على أكثر من 156،515 زيارة يوميًا ، والتي ، بالمناسبة ، زيارات سنوية لبعض المدونات.

يكسب الموقع 720 دولارًا يوميًا ، 21،599 دولارًا شهريًا ، وتقدر الأرباح السنوية بـ 259،189 دولارًا. تمت مشاركة روابط مقالات قناة الجزيرة أكثر من 122.545 مرة على Facebook.

في تصنيف أليكسا ، احتلت الجزيرة المرتبة 1721 عالميًا ، وتتنافس مع المواقع الكبرى مثل العربية وموسوعة موضوع 3 ومدونات ضخمة أخرى. تقدر القيمة السوقية للموقع بمبلغ 820354 دولار.

8. المركز الثالث موقع الوطن الإخباري


تعد المواقع الإخبارية من أكثر المدونات ربحًا من Google Adsense ، حيث تعتمد بشكل أساسي على الربح من ما يسمى rpm وتكلفة النقرة ، حيث تعرض الكثير من إعلانات Adsense على الصفحة الرئيسية وعلى صفحات المقالات.

تعتبر الوطن من أشهر المواقع على الإطلاق ، حيث تستقبل 142154 زيارة يوميًا ، وتقدر قيمة الموقع بأكثر من 800 ألف دولار.

وتحقق صحيفة الوطن اليومية 739 دولاراً ، تدر شهرياً أكثر من 22 ألف دولار ، وتجني من Adsense 266.112 دولاراً شهرياً.

9. المركز الثاني: موقع اليوم السابع


الموقع الأول في مصر وهو موقع اليوم السابع والمتخصص في نقل الأخبار والفضائح وكل ما يثير الجدل في المجتمع المصري والعربي.

يركز الموقع بشكل كبير على نشر الأخبار بشكل يومي ، مما يجعل المصريين يحبون الموقع وينجذبون إليه لمعرفة كل ما هو جديد كل يوم.

الموقع مشهور جدا في مصر والجزائر وحتى المغرب والوطن العربي بشكل عام. كما يناقش بعض الأخبار في دول عربية مختلفة ، لكنه يركز بشكل عام على الأخبار والاتجاهات المصرية.

قد تصدم عندما تسمع عن قيمة الموقع وأرباحه وعدد الزيارات التي سيحصل عليها ، لذلك أتمنى أن تستعد بشكل جيد ، خاصة إذا كنت تفكر في منافسة الموقع.

2،228،437 دولار هذه هي قيمة الموقع حيث قرأت 2 مليون دولار يجب ان تكون مليونيرا لكي تشتري موقع اليوم السابع.

أما عن عدد الزيارات اليومية ، فإن الموقع يستقبل 998020 زيارة ، أي ما يقرب من مليون زيارة في اليوم الواحد ، ويزور الموقع أكثر من 277228 شخصًا يوميًا.

متحمس لسماع عن الأرباح ، أليس كذلك؟

حسنًا ، أرباح موقع اليوم السابع من Google Adsense تقدر بـ 718،574 دولارًا سنويًا ، وتتجاوز أرباحه الشهرية 59 ألف دولار ، والأرباح اليومية تقدر بـ 1،996 دولارًا يوميًا.

يعتمد الموقع بشكل أساسي على الربح من Adsense ويقوم بتعيين مئات الأشخاص لكتابة المقالات والعمل على محركات البحث.

ما يجعل اليوم السابع يحقق هذه الأرباح الضخمة ، رغم أنه موقع متخصص في الأخبار ، هو أنه يستخدم خدعة ذكية ويركز على الكلمات التي تدر أرباحًا أكثر مثل الدولار وسعر الدولار وسعر صرف العملة. باوند ، كما أن الموقع مليء بإعلانات AdSense.

10. المركز الأول: موضوع الموسوعة


من منا لم يتصفح ولو مرة واحدة موسوعة وموقع موضوعي ومن منا لم يجر بحثا محددا وعلم أن الموضوع يحتل المرتبة الأولى في كل ما يتعلق بالصحة والتغذية وفنون الطهي والوصفات والتجميل والحياة وأقوال الحكماء وجميع المواضيع التربوية.

تم إنشاء موسوعة Mawdoo3 في عام 2010 ، ويقدم الموقع مئات الآلاف من المقالات. هذا هو العامل الأول لنجاح الموسوعة ، وهو مقدار المحتوى الروائي الذي توفره المدونة والموسوعة.

تخيل معي 200.000 مقال وكل مقال يحصل على 10.000 زيارة شهرية على الأقل. تخيل عدد الزيارات التي تحصل عليها المدونة شهريًا ومقدار الأرباح التي تحققها شهريًا وسنوياً.

تم تصميم المدونة لنشر الثقافة وإيصال المعلومات التعليمية لمختلف الشعوب العربية. يعمل الموقع بشكل يومي على نشر مئات المقالات في عدة مجالات. ينشر الموقع الكثير من المحتوى ويوفر الكثير من المعلومات.

المدونة لديها فريق كبير جدا يمكنه من التدوين ونشر محتوى مذهل ، حيث تضم المدونة أكثر من 238 ألف مقال في مختلف المجالات.

وتستقبل الموسوعة أكثر من 45 مليون زيارة شهريًا لمواضيع مختلفة ، وتقدر أرباح الموقع الشهرية بنحو 1.769.370 دولارًا ، وتحقق 58 ألف دولار يوميًا.

في الواقع ، السر الذي لا تفهمه معظم المدونات العربية هو أن كمية المحتوى المنشورة هي السر.

   تخيل معي أنك تنشر ما لا يقل عن 10 مقالات يوميًا لمدة 100 يوم وفي مجالات مختلفة ولا توجد منافسة وأنت تقود مثالًا في 1000 مقال وكل مقال يحصل على 1000 زيارة شهريًا ، تخيل معي ، عزيزي المشاهد مقدار الأرباح والزيارات التي ستحصل عليها.

في الختام ، في مجال التدوين ، كمية المحتوى هي سر تحقيق أرباح عالية وجني الأموال بكميات كبيرة جدًا.

ويجب أن تعلم أن أرباح المواقع العربية من Adsense ضعيفة جدًا مقارنة بأرباح المواقع الأجنبية ، وعلى الرغم من ذلك فإن العرب يحققون أرباحًا رائعة وكبيرة جدًا ، وقد تتساءل ما إذا كانت أرباح المواقع الأجنبية أكثر من العربية ، إذن ما هي أرباح أكثر 10 مدونات أجنبية ، ربما من Adsense؟ انتظر المقال التالي الذي سنناقش فيه ارباح اكبر 10 مواقع ارباح في العالم.

في الختام ، من الضروري الإشارة إلى أن جميع الأرباح التي سمعتها وقرأت من المحتمل أن تكون خاطئة وقد تكون صحيحة ، لأنها أرباح تقريبية ، وقد تم الاعتماد على موقع siteprice.org لتحديدها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-