أخر الاخبار

سعر ومواصفات Google Pixel 7 Pro - الهاتف المنتظر من جوجل

 سعر ومواصفات Google Pixel 7 Pro - الهاتف المنتظر من جوجل

سعر ومواصفات Google Pixel 7 Pro - الهاتف المنتظر من جوجل
Google Pixel 7 Pro

هاتف جوجل الجديد يثير الجدل بميزات لن تصدقها ، حيث أعلنت جوجل مؤخرًا عن موعد إطلاق أول هاتف قابل للطي من جوجل ، وليس أول هاتف جوجل ، بل أول هاتف جوجل قابل للطي.

جوجل ، كما لا يعرف البعض ، هي شركة لإنتاج الهواتف الذكية إلى جانب كونها محرك بحث كبير جدًا ، حيث يعود تاريخ Google مع الهواتف الذكية إلى عام 2008 ، عندما أطلقت الشركة نظام التشغيل Android.

Android هو نظام تشغيل Google وهو أحد أشهر أنظمة التشغيل للهواتف الذكية اليوم. تم تطوير النظام من قبل شركة Android التي تأسست عام 2003 ، والتي استحوذت عليها شركة Google في عام 2005.

هاتف Google الجديد Google Pixel 7 Pro


بدأت Google في إنتاج هواتفها الذكية تحت علامة Pixel التجارية في عام 2016 ، حيث أعلنت عن هواتف Pixel و Pixel XL في أكتوبر من ذلك العام. تم تصميم هذه الهواتف بالكامل بواسطة Google وتصنيعها بواسطة HTC.

تقرير يكشف موعد إطلاق أول هاتف قابل للطي من جوجل


تعمل Google على تطوير هاتف Pixel قابل للطي لطالما طرح أسئلة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وعشاق الهواتف الذكية ، وقالت CNBC إنها شاهدت اتصالات داخلية تظهر أنه سيتم الإعلان عن Pixel Fold في I / O في 10 مايو وشحنه. فى يونيو.

يقال إن سعر الجهاز حوالي 1700 دولار ، أو أن سعر سامسونج الذي تطلبه لجهاز Galaxy Z Fold 4 يبلغ حوالي 1800 دولار.

وفقًا لتقرير صادر عن شبكة CNBC العالمية ، تخطط Google للإعلان عن هاتف Pixel الجديد ، والذي سيحدث ثورة في عالم هواتف البكسل ، حيث نشرت شبكة CNBC الإخبارية الأمريكية أن Google جاهزة لإصدار الهاتف.

قيل إن الهاتف سيصدر خلال شهر يونيو أو يونيو ، وكشفت الوثائق أن جوجل تخطط لجعل الهاتف مقاومًا للماء.

قد تروج الشركة لبعض المزايا على منافسيها ، حيث سيكون Pixel Fold بتصميم يشبه الكتاب مع شاشة خارجية بحجم 5.8 بوصة وشاشة قابلة للطي مقاس 7.6 بوصة.

سيكون هاتف Google الجديد مقاومًا جدًا للماء وسيكون قابلاً للطي. أما بالنسبة للبطارية ، فستكون كبيرة بقدر الإمكان ، حيث ستستمر البطارية لأكثر من 24 ساعة مع الاستخدام العادي ، أو 72 ساعة مع Extreme Battery Saver.

من الواضح أن Pixel Fold سيستخدم نفس شريحة Tensor G2 مثل سلسلة Pixel 7 ، وتشير التسريبات السابقة إلى أنه يمكن أن تحتوي على كاميرا تسبق Pixel 6. كما هو الحال مع وحدات البكسل الأخرى.

قد يكون هذا الجاذبية بمثابة تجربة Android "خالصة" ، والتي ستكون فرصتك الأولى للتعرف على نهج Google للأجهزة القابلة للطي. من المحتمل أنه أغلى هاتف في سلسلة Google Pixel.


مميزات هاتف Google الجديد Google Pixel 7 Pro


سيأتي هاتف Google Pixel Fold الجديد بميزات رائعة لا مثيل لها وسينافس الهواتف الكبيرة جدًا مثل Samsung و Huawei و Xiaomi Redmi وغيرها من الهواتف الكبيرة.

  • سيتم طي الهاتف وفتحه تمامًا مثل الكتاب وستكون ميزة رائعة جدًا.
  • شاشة داخلية صغيرة مقاس 7.6 بوصة وشاشة خارجية 5.8 بوصة.
  • سيأتي الهاتف بمساحة تخزين تزيد عن 283 جيجا بايت.
  • الهاتف سيأتي ببطارية كبيرة جدًا.
  • يمكنك العمل مع الهاتف لمدة 72 ساعة بشحنة واحدة في وضع الطاقة المنخفضة.
  • سيأتي هاتف Pixel بمعالج Tensor G2 ضخم.
  • ستقدم Google هدايا مجانية لكل من يشتري الهاتف كشكل من أشكال التسويق.

الأسئلة المتداولة حول هواتف Google


عند البحث على هواتف Google pixel ، سترى مجموعة من الاقتراحات للأسئلة الأكثر شيوعًا بخصوص هاتف Google ، لذلك سنحاول تغطية بعض الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع.

ما هو هاتف Google Pixel؟


هاتف Google Pixel هو هاتف ذكي من إنتاج شركة Google ، ويعمل بنظام التشغيل Android من Google. هاتف Pixel مصمم بالكامل من قبل شركة جوجل ويتم تحديثه مباشرة من قبل الشركة ، مما يعني أنه يحصل على آخر التحديثات والإصلاحات بشكل أسرع من هواتف أندرويد. آخر.


ما هو سعر Google Pixel 7 Pro؟


جاء هاتف Google Pixel 7 Pro بميزات رائعة وجديدة ، حيث جاء بعدة إصدارات مختلفة ، إصدار Google Pixel 7 Pro لنسخة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت بسعر 900 يورو أي ما يعادل 10،000 درهم مغربي. أو 17300 جنيه مصري أي 145 ألف دينار جزائري أي 3850 ريال سعودي.

أما النسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام ، بسعر 1000 يورو ، أو ما يعادل 4295 ريال سعودي ، أي 19200 جنيه مصري ، أي 11000 درهم مغربي ، النسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام ، بسعر 1100 دولار.


ما هو سعر Google Pixel 6؟


أما هاتف Google Pixel 6 Pro فهو يأتي بمميزات رائعة غير متوفرة في الهواتف القديمة ، وسعره في متجر نون 11144 ريال سعودي ، أي حوالي 22600 جنيه مصري ، أي 31262 درهمًا.
يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة و 90 هرتز.
يأتي بسعة تخزين تبلغ 128 أو 256 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت
الكاميرا 50 + 12 ميجابكسل
يعمل الهاتف بمعالج Google Tensor
البطارية 4614 مللي أمبير و 30 واط في الساعة

جوجل بكسل 6 إيه؟


يسأل الكثير من المصريين ما هو Google Pixel 6 ويبحثون في Google عن Google Pixel 6a ؟، كما ذكرنا سابقًا أن Google Pixel 6 هو هاتف من إنتاج شركة Google.

يأتي الهاتف بعدة ميزات ، حيث يأتي بنظام التشغيل Android 12 ومعالج Google Tensor وسعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.

يأتي الهاتف أيضًا مع مستشعر القرب ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، ومقياس التسارع ، والجيروسكوب ، ومقياس المغناطيسية ، والبارومتر ، وصيغة nano SIM ، وشاشة eSIM قطرية مقاس 6.4 بوصة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-