أخر الاخبار

الربح من فايفر: 5 خطوات الربح من موقع فايفر Earn from Fiverr وربح آلاف الدولارات

 الربح من فايفر: 5 خطوات الربح من موقع فايفر FIVERR وربح آلاف الدولارات


الربح من فايفر: 5 خطوات الربح من موقع فايفر FIVERR وربح آلاف الدولارات
الربح من موقع فايفر FIVERR

الربح من Fiverr هو أحد أفضل الطرق للربح من الإنترنت من خلال الخدمات الصغيرة والعمل الحر.

إذا كنت مصمم رسومات ، أو كاتب مقال ، أو محترف في تحسين محركات البحث ، أو حتى مونتاج احترافي لمقاطع فيديو YouTube ، أو لديك أي مهارة تريد استخدامها لكسب بعض المال وعرضه على الإنترنت ، فأنت في المكان الصحيح.

لأنه في هذا المقال الحصري من مدونة أبوغيث ، سنتعرف بالتفصيل على أهم 5 خطوات للربح من Fiverr وكسب آلاف الدولارات.

هناك طرق عديدة للربح من فايفر ، ويمكنك الربح من خلال كونك بائعًا على الموقع ومقدمًا للخدمات ، أو يمكنك الربح عن طريق تسويق برنامج Affiliate Fiverr.

يمكنك كسب آلاف الدولارات يوميًا من خلال تقديم مجموعة من الخدمات على منصة Fiverr. أيضًا ، يجب أن تعلم ، قبل أن نبدأ الحديث عن طرق الربح ، أن هناك أشخاصًا يكسبون مليونًا إلى مليوني دولار سنويًا فقط من بيع الخدمات المصغرة على الموقع.

لذلك أنصحك بإكمال قراءة هذا الدليل الشامل حتى النهاية للتعرف على الطرق الصحيحة للربح من فايفر بخطوات بسيطة.

5 خطوات للربح من فايفر


يمكنك الربح من Fiverr عن طريق إنشاء حساب بائع أو تاجر وتقديم خدمة معينة تثق بها ، مقابل مبلغ معين من المال يبدأ من 5 دولارات أو أكثر.

1. فهم فايفر


لكي تنجح في أي مجال ، يجب أن تفهمه جيدًا. لكي تنجح في YouTube ، يجب أن تفهم خوارزمية YouTube ، وكيف تعمل من أجل النجاح والحصول على المشاهدات. أيضًا ، للاستفادة من Fiverr ، عليك أن تفهمه جيدًا ، وأن تفهم كيف يعمل.

مفتاح النجاح في أي شيء وأي مشروع ، سواء عبر الإنترنت أو غير متصل ، هو فهمه جيدًا وفهمه بعمق كافٍ ليكون ناجحًا فيه.

إذا كنت ، على سبيل المثال ، بانيًا أو خبازًا أو طبيبًا ، فستحتاج إلى فهم المجال الذي تعمل فيه من أجل بناء الثقة مع عملائك وتحقيق المزيد من الأرباح وتحقيق النجاح.

فقط تخيل معي طبيبًا لا يفهم الطب ، وكيف سيقدم النصح للمرضى وكيف سيتمكن من مواصلة تقديم المشورة وتشخيص المرضى.

هنا ، إذن ، في نقاط بسيطة ، هو ما تحتاجه لفهم فايفر جيدًا:

أ) تابع واقرأ كل مقال على فايفر


من أهم الأمور للنجاح في الحياة وتحقيق نتائج جيدة في مختلف المجالات هو الإحاطة وأخذ فكرة عامة عن مجالك من خلال معرفة كل ما يتعلق بالمجال.

الطريقة الوحيدة لاكتساب المعرفة الكافية حول المجال هي قراءة الكتب والمقالات ومشاهدة مقاطع الفيديو حول الربح من Fiverr واستراتيجيات تحقيق أرباح مضاعفة.

هناك قول وحكمة في اللغة الإنجليزية تقول أن المعرفة قوة.

وترجمتها معرفة ، والمعرفة طاقة ، بمعنى أنه إذا كنت تمتلك معرفة ومعرفة كافية عن مجالك والمجال الذي تعمل فيه ، فستكون لديك طاقة غير محدودة للنجاح في أي مجال ، ليس فقط في الربح من الإنترنت و الربح من Fiverr ولكن في أي مجال آخر.

لذلك أنصحك بمتابعة مدونتنا وقراءة كل مقال يتحدث عن فايفر.

ب) تصفح Fiverr بعمق


كما ذكرنا أعلاه ، تحتاج إلى معرفة Fiverr بعمق ، وتصفحه ، والحصول على فكرة شاملة عن كيفية العمل على Fiverr ، وكيف يعمل ، وكيفية الاستفادة منه.

ج) تعرف على شروط استخدام Fiverr


لن أتحدث كثيرًا عن هذه النقطة ، لكني أريد أن أخبرك أنه إذا لم تحترم شروط استخدام Fiverr ، فسيتم حذف حسابك على الموقع إلى الأبد ، لذلك من الضروري معرفة شروط الاستخدام.


2. اختر المجال الذي ترغب في التخصص فيه


بالطبع ، أنت لست جيدًا في جميع المهارات الموجودة ، لكنك أتقنت مهارة معينة. دعنا نقول ، على سبيل المثال ، أنك واثق من مهارة كتابة الإعلانات أو كتابة الإعلانات.

من الأفضل التركيز على العطاء وتقديم المزيد من الخدمات في مجال كتابة الاعلانات وفقط من أجل التركيز أكثر وتحقيق المزيد من الأرباح.

لكن إذا كنت تنوي تعلم مهارة جديدة وتشعر بالارتباك الآن بشأن أي خدمة وأي مجال تتخصص فيه ، فإنني أنصحك بإكمال القراءة حتى النهاية.

فيما يلي بعض النصائح لاختيار المجال المناسب للعمل على Fiverr:

أ) اسأل نفسك سؤالاً ، ما هو المجال الذي تحبه أكثر ولديك معرفة به؟


هل تحب كتابة الاعلانات؟ هل تحب تصميم الشعارات والصور المصغرة؟ هل تحب مونتاج الفيديو؟

ما هو المجال الذي تحبه أكثر ولديك معرفة به؟ الإجابة على هذا السؤال هي الشيء الذي سيحدد لك المجال الذي تحتاج حقًا للبدء فيه.

ب) اختر الحقل الأكثر طلبًا


بالطبع لن تتابع المجال الذي تحبه أينما كان. على الرغم من أن السؤال الذي ذكرناه أعلاه هو سؤال ذكي وسيحدد المجال الذي ستبدأ فيه ، فمن الضروري جدًا اختيار المجال الأكثر طلبًا والذي يمكن أن يوفر لك فرصة عمل جيدة.

ج) تصفح الخدمات على Fiverr


دراسة السوق من النصائح التي نذكرها دائما في مدونتنا irbahnet لنجاح الإنترنت ونجاح أي مشروع ، وتحتاج إلى تصفح ودراسة الخدمات والحصول على فكرة عامة عن المنافسين والخدمات التي يتم توفيرها في مجال عملك.

3. تعلم واتقن المجال الذي تنوي التخصص فيه


بصراحة ، إذا كنت تريد الوصول إلى مستوى عالٍ ، حقق سجلات في مجالك ، واربح من فايفر.

   يجب أن تنام وتستيقظ على فايفر. فكر في كيفية زيادة الأرباح. فكر في كيفية الوصول إلى العملاء بشكل أسرع وأكثر. فكر في كيفية تطوير المشروع.

يجب أن يكون اهتمامك الرئيسي هو إيجاد طريقة للنجاح وإيجاد حل لكل مشكلة تواجهها في طريقك لتحقيق النجاح في فايفر.

طور مهاراتك وطوّر أسلوب عملك بنسبة واحد بالمائة على الأقل يوميًا ، ويمكنك أخذ دورات ومشاهدة مقاطع فيديو وقراءة كتب عن مجالك.

فيما يلي مجموعة من أهم وأفضل الموارد التي يمكنك استخدامها لتعلم أي شيء تريده:

أ) منصة Udemy


من أشهر المنصات التي يمكنك من خلالها مشاهدة دورات ودورات عن الربح من الإنترنت والربح من أي مجال تريده هو من خلال منصة Udemy الشهيرة ، والتي يمكنك من خلالها العثور على دورات مدفوعة وحتى مجانية في أي مهارة أو مجال تريده.

ب) منصة يوتيوب


شخصيًا ، تعلمت الكثير من المهارات والكثير من الأشياء باستخدام منصة YouTube ، لذا تخيل معي منصة مثل هذه المنصة المجانية التي تحتوي على آلاف وربما الملايين من مقاطع الفيديو حول أي مجال تريد أن تتعلمه ، فكيف لا يمكنك أن تأخذ الاستفادة منه.

يستغرق ما لا يقل عن ساعتين في اليوم لتعلم مهارة جديدة.

ج) مقالات على الإنترنت


يمكنك الآن البحث عن أي معلومات على الإنترنت ومن خلال محرك بحث جوجل الشهير ، وستجد مئات الآلاف من المقالات التي تتناول الموضوع وتشرحها بالتفصيل.

4. إنشاء حساب احترافي على فايفر


خطوات إنشاء حساب احترافي على فايفر بسيطة ، وهي تشبه إنشاء أي حساب على أي منصة أخرى ، باستثناء أنه من الضروري الانتباه إلى مجموعة من النقاط ، وهي كالتالي:

أ) انشر صورة احترافية لحسابك


أول ما يراه العميل هو صورة ملفك الشخصي ، لذلك ستحتاج إلى صورة احترافية وعالية الجودة لتشجيع الأعمال على طلب الخدمة.

ب) اكتب وصفًا يتحدث عنك وعن تجربتك (الوصف)


الشيء الثاني الذي يقرأه العميل بعد اسمك ووصفك هو كتابته وإضافة وصف يوضح خدماتك وتسويقها بشكل جيد بحيث يقتنع العميل بخدماتك. حاول أيضًا التحدث عن كل ما يمكنك تقديمه للعميل من حيث الخدمات والعروض.

ج) التعليم والشهادة


أنصحك بشدة بملء جميع المعلومات المتعلقة بالتعليم والمستوى التعليمي والشهادات التي حصلت عليها.

5. قم بإنشاء أزعج على Fiverr


حتى الآن ، وصلنا إلى النقطة الأكثر أهمية ، وهي الحفلة. يمكنك إنشاء حفلة احترافية على Fiverr باتباع الخطوات التالية:

أ) عنوان ال Gig 


عنوان الحفلة مهم وضروري للغاية ، ويجب أن يكون مقنعًا للعميل ويجعله ينجذب لإكمال قراءة الحفلة بالكامل وحتى النهاية. فيما يلي بعض النقاط التي يجب أن تأخذها في الاعتبار من أجل إنشاء عنوان عمل احترافي:

لا تضع عنوانًا طويلاً ، أو لنفترض وضع عنوان قصير ووصف الحفلة بأكملها في بضع كلمات.
ضع عنوان مميز يجذب العميل.
حاول الحصول على فكرة عن عناوين المهام الخاصة بمنافسيك من أجل إنشاء عنوان فريد خاص بك.

ب) وصف ال Gig 


اكتب وصفًا شاملاً وكاملاً لما تقدمه بالتفصيل واكتب كل ما يتعلق بالخدمة ولماذا ستقدمها وكيف ستقدمها.

يمكنك أيضًا استخدام الأسئلة الشائعة التي يوفرها فايفر للإجابة على جميع الأسئلة التي يطرحها العميل.

ج) سعر ال Gig 


كنصيحة مني لك في البداية ، حدد سعرًا تنافسيًا وأقل ما يمكن. حاول البحث عن منافسيك ومقارنة أسعارهم للوصول إلى سعر جيد وتنافسي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-